عالم الفن

رامز جلال يكشف عن برنامج المقالب الجديد.. والجمهور:«هات حق الستات كلهم من ياسمين عز»

كتبت: أمل سعداوي

كشفت الفنان رامز جلال عن البوستر الدعائي لبرنامجه المقالب الجديد في رمضان 2023، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر» تحت اسم «رامز نيڤر إند»، ليدخل بذلك مغامرة جديدة من نوعها مع الفنانين واللاعبين في ماراثون رمضان هذا العام.

وكتب رامز جلال تعليقًا على البوستر الدعائي قائلًا: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم على وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين.. بعون الله في رمضان رامز نيڤر إند في رمضان 2023 على Mbc مصر والله المستعان»

وظهر رامز جلال في البوستر الدعائي لبرنامجه وهو محملًا على ثورًا ضخم ويرتدي بدلة ذهبية وصابغًا شعره باللون الأصفر.

ومن جانبها، كشفت الفنانة نسرين أمين تفاصيل مشاركتها في برنامج المقالب لرامز جلال الجديد. مؤكدة أنه مقلب ليس سهلًا.

وقالت  في لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم» على إذاعة «نجوم إف إم»: «أصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور»

وصور رامز جلال برنامجه الجديد في السعودية واستضاف خلاله العديد من النجوم واللاعبين في النادي الأهلي والزمالك وأبرزهم محمد فؤاد والثنائي أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم «كهربا».

ويتسم رامز جلال دايمًا بالسرية التامة لعدم الكشف عن تفاصيل المقلب أو الضحايا قبل الإعلان الرسمي عن البرنامج أو «البرومو»

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتفاعل العديد من رواد السوشيال الميديا على البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد، وقال أحدهم:«الله على التشويق و الإبداع يا نجم العالم الف الف مبروك يا غالي البوستر مشوق جداً جداً مستنينك على نار ربنا يكون معاك و يوفقك ويتمهالك على خير ويكملها بالستر»

وعلق آخر:«يارب يجيب ياسمين عز. تلاتين حلقه ويجيب حق ستات مصر كلهم. ساعتها هندعي لرامز ربنا يباركلوا»، وكتب آخر:«ومثل كل سنه راح نسوي نفسنه مصدگين مقلب و الضيف مايعرف.. ليلتنا زارقه عالضيوف بالصلاه علي النبي»

إقرأ أيضًا.. قضايا المرأة تقتحم ماراثون رمضان 2023 بـ 6 مسلسلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى