عالم الفنمنوعات

«غاب الفرح» تُجدد خلافات شرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. ماذا يحدث في الكواليس؟

كتبت: تقى أيمن

لاتزال خلافات الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب متصدره محرك البحث «جوجل»، والتي كان آخرها اتهام «حبيب» طليقته بسرقة أغنية «غاب الفرح» الخاصة به.

وأعلن حسام حبيب، أنه سيقوم باتخاذ إجراءات قضائية ضدها، بعد إعلانها بدء التحضير لأغنية «غاب الفرح».

أكد «حبيب»، أن أغنية «غاب الفرح» خاصه به، وأنه يمتلك تنازلين رسميين موقعين من مؤلف الأغنية وملحنها، ‏وأنها مسجلة في جمعية المؤلفين والملحنين باسمه، وبالتالي لا يحق لشيرين إصدارها.

مؤلف أغنية «غاب الفرح» يكشف الحقيقة

ومؤخراً، أكد مؤلف الأغنية، الشاعر إبراهيم شتا، ادعاءات حسام حبيب، عندما كتب عبر «فيسبوك»: «أغنية غاب الفرح تنازلاتها الرسمية باسم حسام حبيب، وبالفعل تم تسجيلها في ألبومه الجديد بصوته، وأيضاً أغنية أنا انطفيت ينطبق عليها نفس الوضع».

كما أكد «شتا» احترامه الكامل لشيرين، مبيناً أنه لا يتهمها بالاستيلاء على الأغنيتين، لكنه فقط ينقل ما حدث دون اتهامات لأي طرف بعينه.

نرشح لك: تُعادل 74 مليون جنيه.. ثروة شيرين عبد الوهاب  بعد أزامتها مع حسام حبيب 

شيرين عبد الوهاب تُقاضي حسام حبيب

فيما أعلن المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام، ضد حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه له بالاستيلاء على أغانيها، ومنها أغنية بعنوان «غاب الفرح».

شيرين عبد الوهاب2

ومن المقرر، أن ينضم ذلك إلى البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب إلى النائب العام والذي اتهمت فيه «حبيب»، بالنصب عليها من خلال الاستيلاء على سيارة بقيمة 3.25 مليون جنيه مصري.

يأتي هذا التصعيد من قبل حسام حبيب، في الفترة التي شهدت عودة شيرين إلى حياتها الطبيعية، وإعلانها شفاءها من حالة الاكتئاب الحاد التي مرت بها.

وقد ظهر ذلك عند مشاركتها في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس لهذا العام، في الوقت الذي ظهر به حسام حبيب في حفل المطرب اللبناني راغب علامة، الذي أقيم في الساحل الشمالي.

نرشح لك: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى